الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

صحيفة إسبانية: الغرب أكد عدم تعاونه مع مصر حول الإرهاب

Sponsored Links
قالت صحيفة لابوث دى جاليسيا الإسبانية، إن الغرب أكد عدم تعاونه مع مصر فى مكافحة الإرهاب، مشيرة إلى أنه أعرب مرارا عن دعمه لمصر فى مكافحة الإرهاب، إلا أن الآن قام بتعليق رحلاته الجوية إلى شرم الشيخ، بدلا من التعاون معها، وكان على الغرب وأولهما روسيا وبريطانيا الانتظار حتى نهاية التحقيقات للتأكد من أن السبب وراء سقوط الطائرة الروسية فى سيناء "هجوم إرهابى".

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات وزير الخارجية سامح شكرى أثبت ذلك، حيث إنه أكد أن الحكومة المصرية لا تتلقى الاستخبارات حول الطائرة فى بلدان أخرى، والذى اعتبرته الصحيفة نوع آخر من عدم التعاون.

وأكد شكرى "طالبت الجانب البريطانى بإرسال المعلومات الاستخباراتى المتاحة لديهم ولم أجد أى استجابة، كما طالبناه بإبلاغ بكافة المعلومات المتوفرة لديهم بشأن سقوط الطائرة ولم يحدث".

Sponsored Links

وقالت الصحيفة إن الدول الغربية ومنها بريطانيا وروسيا وفرنسا تسرعوا فى اتخاذ قرار تعليق رحلاتها الجوية إلى مدينة شرم الشيخ.

وأكد شكرى أن مصر تضمن جميع معايير السلامة، وأن هناك تكثيفا أمنيا، مشيرا إلى التدابير التى اتخذتها البلدان الأخرى، وشركات الطيران الأجنبية ضد مصر لم يسبق لها مثيل".

------------------------
الخبر : صحيفة إسبانية: الغرب أكد عدم تعاونه مع مصر حول الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى