الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"آمنة نصير" تناشد المصريين دعم مستشفى بهية لعلاج مرضى السرطان بالمجان

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 01:32 مساءً ... وجهت الدكتورة أمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، الدعوة لجموع الشعب المصرى بمختلف فئاته، لزيارة مستشفى بهية لعلاج أمراض السرطان بالمجان، ودعمها بكل ما يمكن سواء بالتبرع أو الزيارة، أو الدعاء بالشفاء العاجل للمترددين عليها من المرضى.

وقالت نصير خلال زيارة المستشفى، اليوم، الأحد، للاطمئنان على سير العمل بها، والوقوف على ما تقدمه المستشفى من خدمات للمصريين بالمجان: "هذه دعوة منى إلى كل يد حنون وقلب عامر بإحساس الإنسان بأخيه الإنسان، هذه دعوة منى لكل أهل الخير أن تمتد لهذا الصرح العظيم، الذى تفقدته اليوم ورأيت فيه ما ادعوا الله أن يجازى كل إنسان يضع لبنة فى هذا المكان الذى يرفع الأذى عن المرأة، الأم والزوجة والأخت والعمة والخالة هى الأم، التى طالب الإسلام برعايتها، وأخبر أن الجنة تحت أقدامها".

اليوم السابع -12 -2015

Sponsored Links

وأضافت نصير: "أود من أخى المواطن وأختى المواطنة الكبير والصغير أن تمتد يد الخير والعطاء، لإزاحة أوجاعها حتى تكون الأم والزوجة العفية والقوية التى تحمى صرح البيت، إنها دعوة أكررها لهذا المكان الرائع الذى يحمل فى كل أركانه وكل أجهزته كل الشفاء والعطاء والرحمة للمرأة".

وتابعت نصير: "ادعموا مؤسسة "بهية" فهى تستحق بحق الدعم والوقوف معها لأنها تقف مع بناتنا وأمهاتنا وزوجاتنا ولكم الأجر والثواب والعافية من كل الأمراض".

من جانبها قالت الدكتورة شيماء الدمرداش كبير باحثين بمكتبة الإسكندرية وعضو مجلس إدارة نادى الزهور أنهالم تكن تتوقع انها سترى صرح عظيم مكون من 6 أدوار مبهرة بمعنى الكلمة، وفيها طاقم رائع من الأطباء و الممرضين ، وبها أجهزة لم تراها فى أى مستشفى من قبل فى مصر أو خارجها اطلاقاً.

اليوم السابع -12 -2015

وأضافت أنها شعرت بالفخر وهى تتفقد المستشفى بصحبة الدكتورة آمنه نصير وطاقم العمل داخل المستشفى، قائلة: "وسعيدة بزيارتى لبهية وأتمنى أن أدعمها بكل ما أوتيت من قوة، مستدركة أدعوا جموع الشعب المصرى أن يدعموا هذه المستشفى العظيمة ففى ذلك فليتنافس المتنافسون، وهو شرف لنا جميعا وتاج نضعه على رؤوسنا".

وتابعت الدمرداش: "كنت اعتقد عندما تلقيت الدعوة، أننى سأشاهد مجرد مبنى خيرى من دور واحد، يعانى التجاهل والإمكانات المتواضعة، ولكن ما شاهدته اليوم يؤكد على عظمة مصر والمصريين، ويدفعنا إلى التمسك بالأمل والعمل، ويدعونا جميعا للوقوف خلف هذا الصرح العظيم لنمد أيدينا بالخير والعطاء لكل من يحتاج إليه، وحتى نقف خلف كل مريض لنحارب معه المرض ونقف جميعا ضد السرطان، الذى ينال من أجساد المصريين"، مشيرة إلى أهمية البحث عن علاج سريع لتجنب المرضى آلام السرطان.

اليوم السابع -12 -2015

------------------------
الخبر : "آمنة نصير" تناشد المصريين دعم مستشفى بهية لعلاج مرضى السرطان بالمجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى