الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ القاهرة: إقامة 320 محلا بالقطامية كبديل لورش درب سعادة والمناصرة

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 02:12 مساءً ... أكد الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، أنه سيتم افتتاح المشروع المتعلق بنقل مغالق الأخشاب إلى القطامية كبديل عن الورش التى كانت منتشرة بمناطق الشرابية والدرب الأحمر ودرب سعادة والمناصرة والبساتين، حيث سيتم نقلها إلى القطامية، ويشمل المشروع 320 محلا ومعرضا ومخزنا بمساحات تتراوح ما بين 10 أمتار إلى 150 مترًا، حيث يقام المشروع على مساحة حوالى 30 ألف متر مربع.

وأضاف محافظ القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذى، أنه سيتم الانتهاء من عدد من المشروعات وافتتاحها فى النصف الأول من يناير المقبل، ومنها المرحلة الثانية من مشروع تطوير القاهرة الخديوية والمبانى المتميزة عمرانيًا فى شوارع عماد الدين وعبد الخالق ثروت.

وأشار إلى أنه تم اليوم افتتاح أعمال تطوير وتجديد نفق شبرا بتكلفة 1.5 مليون جنيه لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة السيارات بتلك المنطقة، وهذا ما جعل شكل المنطقة تتغير بالكامل وسنستمر فى تطوير مثل هذه المناطق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ القاهرة: إقامة 320 محلا بالقطامية كبديل لورش درب سعادة والمناصرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى