الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير العدل يكرم 35 موظفا بمحكمة شمال القاهرة لترميمهم قاعة محترقة

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 04:37 مساءً ... كرم المستشار أحمد الزند وزير العدل، والمستشار محمود كامل الرشيدي رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، بعد ظهر اليوم، 35 مهندسا وعاملا وموظفا، أعادوا ترميم وتشغيل قاعة المحكمة التى تعرضت للحريق بداخل مبنى ملحق مجمع الجلاء للمحاكم، والذي كان قد تعرض للحريق يوم الخميس الماضى، حيث تمت إزال اثار الحريق تماما وصيانة القاعة وتشغيلها واستئناف العمل بها خلال أقل من 48 ساعة.

وسلم المستشار الزند العاملين والموظفين دروع وزارة العدل وشهادات تقدير.

وأعرب وزير العدل فى كلمة له عن تقديره لهؤلاء العاملين، الذين وصفهم بأنهم قدوة ومثل يحتذى للموظف في حسن أدائه لعمله، مشيرا إلى أن هذه الروح لو سرت بين موظفي مصر بأكملها، لن يكون هناك مقصر أو مهمل في عمله.

Sponsored Links

وأشار إلى أن هذا الدور الذى قاموا به، فى إعادة الأمور إلى طبيعتها بعد نشوب الحريق، فى أقل من 48 ساعة سيسجل أسماءهم بأحرف من نور في مسيرة الأداء بوزارة العدل.

وتعد هذه القاعة التي كانت قد تعرضت للحريق، هي القاعة الوحيدة الصالحة للعمل بداخل مجمع الجلاء، منذ الحرائق التي لحقت بالمبنى بأكمله عقب أحداث 28 يناير 2011 وتوجد بها نيابات الشرابية والزاوية الحمراء والأزبكية وغيرها.

شهد اللقاء المستشار محمد رضا شوكت مساعد أول وزير العدل، وعدد من مساعدي الوزير.

------------------------
الخبر : وزير العدل يكرم 35 موظفا بمحكمة شمال القاهرة لترميمهم قاعة محترقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى