الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظة الجيزة تعتمد 18 مليون جنيه لتطوير ورصف طريق الكورنيش بالوراق

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 06:27 مساءً ... اعتمدت محافظة الجيزة ميزانية بقيمة 18 مليون جنيه، لإنهاء أعمال تطوير ورصف سوف تتم بمنطقة الوراق، وستشمل أعمال رصف وسفلتة وتوسعة لطريق الكورنيش وتطويره بداية من شركة الغاز، وصولا إلى الطريق الدائرى، وتشمل أعمال توسعة وسفلتة وإزالة جزء بالطريق بهدف إحداث أكبر قدر من السيولة المرورية للسيارات.

وعلم "اليوم السابع"، اليوم، الأحد، أنه سيتم الرصف بداية من مديرية الرى وحتى منطقة الجلاتمة بمنشاة القناطر، بعد النسيق بين المحافظة ووزارة الداخلية لقيام رجال المرور بالعمل على إيجاد الطرق البديلة أثناء أعمال التطوير بالإضافة إلى إعادة هيكيلة موقف السيارات المتواجد بالمنطقة حتى يتمكن من استيعاب عدد كبير من السيارات، التى سيشرف عليها حى الوراق بقيادة اللواء عبد القادر بسيونى، رئيس الحى بالاشتراك مع مرور الجيزة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل، مدير المرور، موضحا أن تلك الأعمال من المقرر أن تبدأ مطلع العام المقبل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظة الجيزة تعتمد 18 مليون جنيه لتطوير ورصف طريق الكورنيش بالوراق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى