الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مجلس نقابة الصيادلة يعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار أحمد فاروقا أمينا عاما

Sponsored Links
أعاد مجلس النقابة العامة للصيادلة في اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة تشكيل هيئة مكتب النقابة حيث تم اختيار الدكتور احمد فاروق أمين عاماً للنقابة، والدكتور أحمد عامر أمين عام مساعد، والدكتور جورج عطا الله أمين صندوق مساعد ،وتم تجديد الثقة في كلاً من الدكتور مصطفى الوكيل ،في منصب وكيل نقابة ، والدكتور وحيد عبد الصمد أمين للصندوق.

وأوضحت النقابة، خلال بيان أصدرته اتخاذ المجلس عدة قرارات ضمت الموافقة على تنظيم معرض للسيارات بقيمة 20 مليون جنية ،10 ملايين جنية دعم من اتحاد المهن الطبية ،و10 دعم من النقابة ،ومن المقرر أن يمنح المعرض قرض لعدد 200 صيدلي لشراء سيارة سيتم توزيعها على النقابات الفرعية حسب عدد الأعضاء على أن يتم إعلان كافة التفاصيل وبدء الحجز على الموقع الرسمي للنقابة خلال أيام.

واضافت:" تم بالمجلس تشكيل لجنتين الأولى لمراجعة قانون هيئة الدواء المصرية برئاسة الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة ،وعضوية كل من الدكتور جميل بقطر، والدكتور صلاح كريم، والدكتور حسن إبراهيم، والدكتور صبرى الطويلة، ولجنة أخرى لتعديل قرار رقم 499 والخاص برفع هامش ربح الصيدلي وضمت كلاً من الدكتور عصام عبدالحميد، والدكتور محمد العبد ،حسن إبراهيم ، وجميل بقطر ، ومحمد رمضان".

Sponsored Links

4_كما تم بالمجلس إضافة بند للائحة صندوق الإعانات والزمالة تضمن انه حال حدوث ضرر للصيدلية يتعلق بالكوارث الطبيعية كالأمطار وخلافه يتم صرف تعويض للصيدلي حسب حجم التلفيات التي تقدرها اللجنة المشرفة،و الاتفاق على مراجعة صندوق الغراميين من اللجنة المختصة وعرضه على المجلس بالاجتماع المقبل .

وتم أيضاً تفويض الدكتور شريف عبدالعال للتوقيع على العقود النهائية لمشروع المعادى جاردنز.

وفيما يتعلق بالنقابات الفرعية بالمحافظات تم تحديد شهر 12 لفتح باب الترشح على مقعدين بنقابة السويس بعد تقديم عضوين لاستقالتهما ،على أن تجرى الانتخابات فى شهر مارس.

كما تم الموافقة على قرار تصعيد الدكتور ممدوح عبدالمنعم لعضوية نقابة أسيوط، بالإضافة إلى تحديد شهر 12 لبداية الترشح وشهر مارس لإجراء انتخابات على مقعد نقيب صيادلة أسيوط والذي خلا بعد وفاة د.محمد خليل .

وشكل مجلس النقابة لجنة معاونة لرئيس اللجنة التشريعية حسام حريره تكونت من كلاً من حسن إبراهيم ، وعصام عبدالحميد، و صلاح كريم، ومنى المهدي لمتابعة المفاوضات مع لجنة الإصلاح التشريعي بخصوص مقترح تعديل قانون مزاولة مهنة الصيدلة.

------------------------
الخبر : مجلس نقابة الصيادلة يعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار أحمد فاروقا أمينا عاما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى