الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وكيل إعلام الأزهر: المرأة أصبحت سلعة إعلانية رائجة فى الإعلام المصرى

Sponsored Links
أعرب الدكتور أحمد زارع نائب رئيس جامعة الأزهر عن استنكاره لاتباع عدد من وسائل الإعلام المصرية نفس أساليب الإعلام الغربى فى حصر دور المرأة فى غرفة النوم أو فى المطبخ، موضحا أن الإعلام أصبح يستخدم المرأة كنموذج لجذب الانتباه لمنتج ما على مختلف انواعه.

وأضاف زارع خلال مشاركته بندوة كليه الدراسات الإسلامية بكلية بنات الأزهر، عن دور المرأة فى الإعلام إلى أن العدد من الفضائيات أصبحت تحصر نماذج المرأة الناجحة فى الفنانين والفنانات، قائلا: نأمل أن تكونوا جزءا من تغير صورة الإعلام والمجتمع عن المرأة، فقد لاحظنا تغيرا كبيرا فى الصورة الإعلامية بعد دخول عدد من النساء بها موضحا أنه لابد من الاعتراف أن هناك تبعية إعلامية خاصة بعد توسع شبكة التواصل بين كافة البلدان على مستوى العالم.

ودعا نائب رئيس جامعة الأزهر إلى ضرورة الابتعاد عن التبعية فى أساليب الغرب التى لا تعبر عن ثقافة الشعب المصرى أو المنطقة العربية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وكيل إعلام الأزهر: المرأة أصبحت سلعة إعلانية رائجة فى الإعلام المصرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى