الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير التموين: إنشاء مناطق لوجيستية للخضروات والفاكهة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة

Sponsored Links
أكد الدكتور ، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم زيادة طرح منتجات الخضروات والفاكهة بالأسواق، إضافة إلى إنشاء مناطق لوجستية لتعبئة وفرز الخضروات فى سوق العبور، الأمر الذى سيعمل على توفير المنتجات بأسعار مخفضة.

وأضاف وزير التموين لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركتك خلال مشاركته فى مؤتمر ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية أنه تمت زيادة طرح منتجات السلع الغذائية بأسعار منخفضة فى المجمعات الاستهلاكية والسوبر ماركت لتفادى حدوث ارتفاع فى الأسعار إضافة إلى تكثيف الرقابة على الأسواق لعدم استغلال البعض زيادة أسعار الوقود فى رفع أسعار المنتجات.

أكد الدكتور ، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مصر لديها رؤية واضحة ومحددة للتحرك، لافتا إلى أن الاستثمار فى اللوجستيات سيعمل على توفير فرص عمل كبيرة للشباب وإعادة توزيع السكان، لافتا إلى أهمية تكامل المشروعات العملاقة التى يتم تنفيذها حاليا فى مصر، مثل التكامل بين قناة السويس الجديدة وتنمية محور القناة.

Sponsored Links

وأضاف وزير التموين لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركتك خلال مشاركتة فى مؤتمر ملتقى مصر الدولى للخدمات اللوجستية أن 90% من أراضى مصر لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب الأمر الذى يتطلب الاهتمام بإنشاء المناطق اللوجستية.

------------------------
الخبر : وزير التموين: إنشاء مناطق لوجيستية للخضروات والفاكهة لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى