الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير الإسكان: نجاح إعادة تخطيط مثلث ماسبيرو يفتح المجال لتطبيق التجربة

Sponsored Links
أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق، أنه لن يضار أحد من سكان منطقة مثلث ماسبيرو من عملية إعادة تخطيط المنطقة، مشيرا إلى أن نجاح عملية إعادة التخطيط سيتيح ذلك فتح المجال أمام التعامل مع عدد كبير من المناطق العشوائية بنفس الطريقة.

وأضاف وزير الإسكان خلال مؤتمر إعلان التحالف الفائز فى مسابقة إعادة تخطيط والتصميم العمرانى بمنطقة ماسبيرو، أن هناك ثوابت تم اتباعها خلال دراسة اعادة تخطيط مثلث ماسبيرو أهمها مراعاة طبيعة الموقع، ومراعاة طبيعة سكان المنطقة بالإضافة إلى طبيعة ملاك العقارات بتلك المنطقة، وأن الدولة حريصة هلى توفير كافة احتياجات أهالى المنطقة.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى، أنه حرص على ألا يكون على رأس لجنة تحكيم مشابقة اختيار التحالف الفائز بإعادة تخطيط المنطقة، وتم اختيار محكمين أجانب لضمان عدم تأثير الدولة نهائيا على اختيار الشركات المنفذة للمشروع، مؤكدا أن هناك تعاونا مع محافظة القاهرة لإنهاء التقييمات بشكل نهائى لتحديد التعويضات المناسبة لأهالى منطقة مثلث ماسبيرو.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الإسكان: نجاح إعادة تخطيط مثلث ماسبيرو يفتح المجال لتطبيق التجربة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى