الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بدر الدين خطاب: يجب مشاركة الشباب فى تنفيذ المشروعات القومية

Sponsored Links
قال الدكتور بدر الدين نورى خطاب، البرلمانى السابق والمرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، فردى مستقل، إن الشباب أكثر من نصف الحاضر وهم كل المستقبل فيجب الحرص على مشاركتهم فى تنفيذ المشروعات القومية التى تحقق له طموحاته وتؤكد ذاته من خلال تنظيم حركته الفردية وقيادة حركته الجماعية من خلال الكوادر الوطنية المخلصة.

وناشد "خطاب"، فى تصريحات خاصة، الكوادر الشبابية لتقديم الجهد الواجب لتنظيم دورات تثقيفية لقطاعات الشباب المختلفة لاستثمار طاقاتها على الحركة وتطويع قدرتها على العطاء ودعم وتعميق روح الانتماء.

وأكد مرشح مدينة نصر، على أن للأسرة دور كبير فى وضع بذرتها فى عقول الأبناء عند مراحل الإدراك الأولى ثم تعهدها بالرعاية خلال مراحل النمو المختلفة حتى تجنى الثمار، مشيرًا إلى أن دور الأسرة لا يقتصر على تلقين الأطفال مبادئ الحب والعطاء والتسامح بل يمتد لتقديم القدوة التى تأخذ بأيديهم وتؤهلهم وتمكنهم من تحقيق النجاح.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بدر الدين خطاب: يجب مشاركة الشباب فى تنفيذ المشروعات القومية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى