الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

طالب ثانوى لـ"الإبراشى":الإدارة السيئة للمدارس جعلتنا نلجأ للدروس الخصوصية

Sponsored Links
انتقد فادى خالد، أحد طلاب المعترضين على قرار غلق مراكز الدروس الخصوصية، على الأسلوب الذى تعامل به محافظ الشرقية معهم خلال تفقده أحد المراكز وغلقها، لافتا إلى أن الطريقة التى تعامل بها المحافظ لا تليق أبدا بطلاب ثانوية عامة.

وأوضح الطالب، أن محافظ الشرقية لم يراع السبب فى توجههم إلى الدروس الخصوصية، حيث إن المدارس الحكومية تفتقر إلى أبسط الإمكانيات للعملية التعليمية، قائلاً "إن الإدارة السيئة للمدارس الحكومية أدت بنا إلى اللجوء للدروس الخصوصية".

وأضاف فادى خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة دريم، أن "طلبة لجأوا إلى مراكز الدروس الخصوصية بسبب المدرسين غير المؤهلين للتدريس فى هذه المرحلة المهمة لجيل الشباب الجديد"، مشيرا إلى أن المدرسين أيضا القائمين على العملية التعليمية ليسوا كُفأ للتدريس لهذه المرحلة ما أدى بالطلبة للجوء إلى الدروس الخصوصية بدلا من المدرسة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : طالب ثانوى لـ"الإبراشى":الإدارة السيئة للمدارس جعلتنا نلجأ للدروس الخصوصية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى