الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

أمين عام مجلس النواب: شباب الجامعات سيقومون بدور"المساعد البرلمانى" لاحقا

Sponsored Links
قال خالد الصدر، أمين عام مجلس النواب، إن فكرة المساعد البرلمانى هدفها مساعدة عضو مجلس النواب فى الرقابة والتشريع، مشيراً إلى عدم تقدم عدد وفير من الباحثين لشغل هذا المكان بعد الإعلان عن إنشاء كيان جديد يسمى "المساعد البرلمانى".

وأشار خالد الصدر، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد شردى، والمذاع على فضائية "المحور"، إلى أن هناك معلومة خاطئة بتواجد عدد من الباحثين لمساعد عضو البرلمان وعملهم فى طلبات العضو الخاصة، موضحاً أن كيان الدعم الفنى سيخرج منه "المساعد البرلمانى" فى مرحلة لاحقة، عن طريق دورة تدريبية لمدة شهر ونصف مكونة من شباب من الجامعات أو شباب الأحزاب فى معهد التدريب البرلمانى، ثم بعد ذلك سينضم إلى الدعم الفنى للتعرف على طلبات الأعضاء ويكون مرافق شخصى للعضو.

وأضاف قائلاً: "لن يتواجد المساعد البرلمانى فى المرحلة الأولى من بدء عمل المجلس، ولكن سيكون من ضمن أمانة الدعم الفنى ثم بعد ذلك سيتولد المساعد البرلمانى من هذا الكيان".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أمين عام مجلس النواب: شباب الجامعات سيقومون بدور"المساعد البرلمانى" لاحقا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى