الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مسئول فندق إسبانى بشرم الشيخ: عودة السياح إلى مصر مؤكدة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
تابعت صحيفة الموندو الإسبانية اهتمامها بموضوع الطائرة الروسية المنكوبة فى شبه جزيرة سيناء، وقال محمد سالم أحد المسئولين عن إدارة فندق ميليا التابع لشركة إسبانية فى مدينة شرم الشيخ للصحيفة، إن "شرم الشيخ المدينة الأكثر أمانا فى مصر، ولهذا السبب نحن نأتى لنعيش هنا مع أسرتنا"،"والسياح من شتى العالم يفضلون مدينة شرم الشيخ للاستمتاع بوقتهم، وسيرجعون لها مهما كانت الإجراءات من بلدهم".

وأوضح سالم أنه على الرغم من أن شركة ميليا الإسبانية تأثرت بعد حادث الطائرة الروسية لعدم وجود سياح ، إلا أن هذا لن يدم طويلا".

وأضاف "الآن الوضع فى حالة فوضى والمدينة فارغة من السياح، ولكن فى وقت قريب للغاية ستعود الحياة إلى طبيعتها فى مدينة شرم الشيخ، ويعود السياح مجددا، كما حدث بالماضى، فهناك سياح من روسيا وألمانيا وهولندا وبولندا وأوكرانيا يفضلون شرم الشيخ بشكل كبير ولا يهمهم شىء سوى زيارتها والاستمتاع بها كما أن هناك فوجا إيطاليا زار شرم الشيخ أكثر من 16 مرة".

Sponsored Links

وأشار سالم إلى أن الشركة أنشئت 468 غرفة فى الفنادق، وشركة نادال الإسبانية، أيضا قامت بإنشاء 197 غرفة فى فندق قريب".

وأوضحت الصحيفة أن الفندق الإسبانى يوظف 340 شخصا، ووفقا لمحمد سالم هذه المدينة ستظل فى استقبال السياح".

وتعتبر ميليا أول سلسلة فنادق إسبانية، وقال فاهر خليفة "كل شىء يتوقف على ما إذا كانت الحكومة المصرية قادرة على ضمان الأمن للسياح، وذلك من خلال تطبيق الإجراءات الأمنية المشددة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : مسئول فندق إسبانى بشرم الشيخ: عودة السياح إلى مصر مؤكدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى