الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير النقل يلتقى نظيره اليونانى لبحث فرص الاستثمار بالسكة الحديد والموانئ البحرية

Sponsored Links
التقي اليوم، الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل نظيره اليونانى، لبحث سبل التعاون بين البلدين في مجالات النقل المختلفة فى حضور السفير اليوناني بالقاهره وسكرتير عام العلاقات الاقتصادية بوزارة الخارجية اليونانية، والمستشار الخاص لنائب رئيس الوزراء اليوناني والسفير محمود علام مستشار الوزير للتعاون الدولى.

وقال الجيوشي فى تصريحات صحفية، انه تم خلال الاجتماع مناقشة فرص التعاون في مجال النقل البحري والسكك الحديدية بين الجانبين كما تم استعراض مذكرا ت التفاهم القائمة بين مينائي الاسكندرية، ودمياط وعدد من الموانئ اليونانية وبحث إمكانية تفعيل التعاون في مجال النقل البحري السياحي بين موانئ دول الشرق المتوسط وخاصاً مصر واليونان وقبرص ولبنان.

وأوضح الجيوشي أنه في مجال السكك الحديدية تم الاتفاق علي ان يقوم الجانب اليوناني بتقديم مقترح في مجال التدريب في قطاع السكك الحديدية واللوجستيات بالاضافهة إلي دراسة تنظيم ورشة عمل للشركات اليونانية العاملة في مجال النقل في مصر .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير النقل يلتقى نظيره اليونانى لبحث فرص الاستثمار بالسكة الحديد والموانئ البحرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى