تقارير مباشرة .. الصحة: افتتاح فرع معهد القلب بإمبابة فى فبراير.. وإنشاء مستشفى أورام بكل محافظة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 01:52 مساءً ... أعلن الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، أنه سيتم افتتاح فرع معهد القلب بمطار إمبابة فى الجيزة، آخر شهر فبراير القادم، وهو مبنى مكون من دورين، لافتا إلى أن معهد القلب سيتم الانتهاء من تطويره بالكامل ودخوله الخدمة فى شهر مايو القادم.

وأوضح وزير الصحة فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، منذ قليل، أن غرفة عمليات معهد القلب تم نقلها مؤقتا لمستشفى دار السلام، موضحا أن الاهتمام الحالى بأن يكون هناك بكل محافظة مستشفى للأورام ووضع بكل مستشفى مركزى أو عام غرفة للقلب المفتوح والقسطرة.

ولفت وزير الصحة إلى أن الحديث عن افتتاح أى مستشفى يتضمن القوة البشرية والبنية الأساسية، والتجهيزات، موضحا أن الكفاءات البشرية غير متوفرة، وتم التعاقد مع الجامعات المصرية للتعاقد مع المستشفيات الجديدة التى سيتم افتتاحها، موضحا أنه تم التعاقد مع كلية الطب بجامعة بنى سويف للمستشفى التى سيتم افتتاحها يوم السبت المقبل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. الصحة: افتتاح فرع معهد القلب بإمبابة فى فبراير.. وإنشاء مستشفى أورام بكل محافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق