تقارير مباشرة .. شركات الطيران فى الكويت تستعد لزيادة عدد رحلاتها إلى مصر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:22 مساءً ... علم " " أن شركات الطيران فى دولة الكويت تستعد إلى زيادة عدد رحلاتها إلى مصر، وأن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية تجرى حاليا ترتيبات مع شركات الطيران وكلاء السياحة والسفر فى الكويت ودول الخليج بهدف تعزيز آليات الرحلات السياحية إلى مصر، وخصوصا شرم الشيخ.

وأوضحت مصادر لليوم السابع أن شركات الطيران تتواصل حاليا مع سفارات الدول التى تم الموافقة على منحهم تأشيرة الدخول إلى مصر استعدادا لزيادة رحلاتها.

Sponsored Links

يأتى ذلك فى إطار تنشيط السياحة المصرية وتعزيزا لقرار وزارة السياحة بمنح رعايا دول الهند وباكستان وأندونسيا والفلبين وسيريلانكا الواصلين إلى البلاد من دول الخليج بغرض السياحة، تأشيرات دخول اضطرارية بموانئ الوصول المختلفة.

يذكر أن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فى مصر، أرسلت صورة من الكتاب الدورى رقم 324 لسنة 2015 القاضى بالموافقة على منح تأشيرات إلى رعايا بعض الدول القادمين من الخليج إلى جميع شركات الطيران.

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. شركات الطيران فى الكويت تستعد لزيادة عدد رحلاتها إلى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق