تقارير مباشرة .. أسقف هولندا وبلجيكا: ندعو الله أن يحفظ شعب وكنيسة مصر من الشر

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:52 مساءً ... هنأ الأنبا أرسانى النائب البابوى وأسقف إيبارشية هولندا وبلجيكا، أبناء الكنيسة الكهنة والشمامسة والشعب فى إيبارشية هولندا القبطية الأرثوذكسية، كما دعا أن يحفظ الله شعب مصر والكنيسة المصرية من الشر.

وقال أسقف هولندا، إننا فى هذا اليوم نذكر العراق الجريح، وسوريا المتألمة وأرض فلسطين المغتصبة، وليبيا الممزقة، مضيفًا أن أنظمة ودولاً وجهات أخرى غير رسمية اقترفت العديد من الجرائم الشنيعة، لاسيما فى العراق وسوريا وليبيا.

وأكد الأنبا أرسانى، أنه منذ ما يزيد على أربعة سنوات انطلقت شرارة حرب من سوريا، وانتشرت فى العراق وباقى دول المنطقة، حيث يتعرض المسيحيون وباقى الأقليات لهجمة شرسة تكاد أن تبيدهم بعد الاستيلاء على أموالهم وممتلكاتهم وتهجيرهم، مضيفًا أن هذه الحرب التى دافعها الجهل والبغض والتّعصّب الأعمى الذى لا يعرف سوى القتل والتدمير.

Sponsored Links

وأضاف، أن الحروب الفظيعة حلّت بالمصائب بالملايين من الأشخاص، خاصة الأقليات المسيحية والعرقية هى المجموعات الأضعف هناك، وجميعهم هم إخوتنا وأخواتنا فى الرب، وأنهم يواجهون خطراً حقيقياً يتمثل فى محاولة إبادتهم وتهجيرهم من منطقتهم، وهو أمر كارثى.

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. أسقف هولندا وبلجيكا: ندعو الله أن يحفظ شعب وكنيسة مصر من الشر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق