الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

السفير الالمانى بالقاهرة :نأمل تطبيق لائحة جديدة على المدارس الألمانية فى مصر

Sponsored Links
أعلن السفير الألمانى يوليوس جيورج لوى السفير الألمانى بالقاهرة؛ ترحيبه بتقديم الدعم فى كل المجالات الممكنة، مشيرا إلى أنه يأمل دعم الوزارة فى تقدم المدارس الألمانية فى مصر، حيث أنه تم وضع لائحة جديدة ويتمنى تطبيقها فى هذه المدارس.

بينما أكد وزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى خلال استقباله للسفير الألماني ، أهمية العلاقة بين البلدين، وأعرب عن أمله فى المزيد من التعاون فى المرحلة القادمة،و تعزيز التعاون فى مجال التعليم الفنى، وتدريب المعلمين فى مادتى العلوم والرياضيات.

تناول اللقاء استعراض المشروعات القائمة بين البلدين ومنها مشروع المجمع التكنولوجى بأسيوط ،معهد جوته لتدريب معلمى اللغة الألمانية ، والرياضيات والعلوم، تدريب عناصر من الأكاديمية المهنية للمعلمين، ومشروع مدرسة المستقبل، بالإضافة إلى التعاون فى مجال الامتحانات والتقويم التربوى.

Sponsored Links

وطالب الوزير التوسع فى التعاون فى مجال التعليم الفنى، وتمديد مشروع المجمع التكنولوجى بأسيوط، و كذا مشروعات التعليم المزدوج، والتعاون مع مدارس stem، بالإضافة إلى طلب نسخة من منهجى العلوم والرياضيات التى تدرس بألمانيا للإطلاع عليها والاستفادة منها فى التطوير .

------------------------
الخبر : السفير الالمانى بالقاهرة :نأمل تطبيق لائحة جديدة على المدارس الألمانية فى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى