الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"المرور": كثافة مرورية داخل مناطق مصر الجديدة

Sponsored Links
أفاد العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، بوجود كثافات مرورية شديدة داخل القاهرة، لافتًا إلى أن أكثر المناطق كثافة الآن داخل القاهرة بالنسبة لمحور كوبرى أكتوبر هو منطقة أعلى رمسيس القادم من مناطق الجيزة تجاه القاهرة.

وأشار العقيد مصطفى إبراهيم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، إلى وجود تجمع كثيف للحركة المرورية داخل مناطق مصر الجديدة فى كل مناطق الإشارات، مفيدًا بوجود زحمة فى إشارة ميدان المحكمة وإشارة ميدان هارون الرشيد ومناطق مدينة نصر وتقاطع العروبة مع امتداد رمسيس.

وبالنسبة لمداخل القاهرة، قال مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن المحاور القادمة من أطراف القاهرة إلى قلب المدينة ما زال فيها كثافات حركة مرورية مرتفعة خاصة على محور الشهيد وامتداده مع محور المشير المقبل على مناطق مدينة نصر، ومربع شارع الثورة المربع القادم من الرحاب ومتجه إلى القاهرة ومصر الجديدة ما زال فيها كثافات مرورية مرتفعة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "المرور": كثافة مرورية داخل مناطق مصر الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى