الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الباييس: تعزيز مصر للإجراءات الأمنية فى شرم الشيخ خطوة إيجابية

Sponsored Links
قالت صحيفة الباييس الإسبانية إن مصر عززت من الإجراءات والقوات الأمنية فى منتجع شرم الشيخ بالبحر الأحمر، وذلك بعد سقوط الطائرة الروسية إيرباص 321 التى كان على متنها 224 راكبا فى شبه جزيرة سيناء.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الخطوة إيجابية لإعادة السياح مرة أخرى، وأكد مصطفى وهو مرشد سياحى للصحيفة "الآن فى شرم الشيخ يوجد بعض الزوار من المصريين ومن الخليجيين فقط".

وأوضحت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التى تتعرض السياحة المصرية لمأساة، ولكن فى التسعينات تأثرت السياحة بالهجمات الارهابية وعادت مجددا للتعافى حتى وصل عدد السياح 15 مليون زائر فى عام 2010، وذلك قبل أن تتأثر سلبا مرة أخرى فى 2011 بالربيع العربى لتصبح أكثر من 10 ملايين سائح بدءا من العام الماضى، والآن تتأثر مجددا للتعافى فى وقت قريب، وهذا يرجع إلى أن رغبة جميع الجنسيات فى شتى انحاء العالم لرؤية وزيارة مصر.

Sponsored Links

وكان السياح البريطانيون لا يرغبون فى ترك مصر وإنهاء رحلتهم السياحية، ولكن الحكومة أجبرتهم على الرحيل من مصر وقامت بإجلائهم من شرم الشيخ.


------------------------
الخبر : الباييس: تعزيز مصر للإجراءات الأمنية فى شرم الشيخ خطوة إيجابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى