تقارير مباشرة .. وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون وأقسام شرطة القاهرة للكشف على السجناء

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 12:58 مساءً ... وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قافلة طبية برئاسة مدير مستشفى الشرطة بالإسكندرية، ضمت عدداً من الأطباء بمختلف التخصصات الطبية إلى سجن ( المرج )، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـ ( 616 سجينا ).

وأرسل وزير الداخلية قافلة طبية برئاسة وكيل الإدارة العامة للخدمات الطبية للوجه القبلى، ضمت عدداً من الأطباء بمختلف التخصصات الطبية إلى سجن ( المنيا العمومى )، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـ ( 507 سجناء).

كما وجه وزير الداخلية قافلة طبية إلى ( مديرية أمن القاهرة )، ضمت عددٍ من الأطباء بمختلف التخصصات الطبية، إلى أقسام شرطة ( مصر الجديدة، مدينة نصر أول، مدينة نصر ثان، النزهة، عين شمس، المطرية، السلام أول، السلام ثان، المرج )، لتوقيع الكشف الطبى على جميع المحجوزين على ذمة القضايا بأقسام الشرطة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

Sponsored Links

وأكدت وزارة الداخلية أنها توالى جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون وأقسام شرطة القاهرة للكشف على السجناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق