تقارير مباشرة .. محافظ الجيزة: 44 منفذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 12:58 مساءً ... أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة الانتهاء من تحديد 44 موقع بأنحاء المحافظة لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية لمواطنى الجيزة بأسعار مخفضة، وقال أن المشروع يتم بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة فى إطار الإجراءات التى تقوم بها المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة محدودى الدخل.

وأضاف الدالى، خلال اللقاء الذى عقده اليوم مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة برئاسة عادل ناصر رئيس الغرفة، أن مساحات القطع تتراوح مابين 200:150 م2 وقد روعى فى تحديدها العديد من المعايير الهامة بحيث تخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين بالقرى والمدن لافتاً أن إنشاء هذه المنافذ سيؤدى إلى توفير فرص عمل لأبناء كل منطقة يقام بها المنفذ.

وقال الدالى أن خدمة محدودى الدخل والمناطق المعدومة يقع على رأس أولويات العمل التنفيذى فى المرحلة الحالية، لافتاً إلى التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والغرفة التجارية فى العديد من المجالات منها إقامة أسواق حضارية للباعة الجائلين والمساهمة فى العديد من المشروعا ت التنموية لأبناء الجيزة.

Sponsored Links

من جانبه، قال عادل ناصر أن الغرفة التجارية على استعداد لتحمل تكاليف إنشاء المنافذ التجارية، مشيراً إلى أن مجلس إتحاد الغرف التجارية وافق على اعتماد 30 مليون جنيه لدعم المحافظة فى إنشاء محلات تجارية وسوبر ماركت.

وأضاف أنه يجرى حالياً وبالتعاون مع المحافظة تخصيص قطعة أرض لإقامة معارض وأسواق للسيارات والعديد من الخدمات المرتبطة بها.

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. محافظ الجيزة: 44 منفذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق