تقارير مباشرة .. مفتي الجمهورية يدين العملية الإرهابية على مسجد السلطان أحمد باسطنبول

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 12 يناير 2016 01:38 مساءً ... أدان الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، العملية الإرهابية الخسيسة التي وقعت في ساحة مسجد السلطان أحمد بوسط العاصمة التركية اسطنبول، مما أدى إلى مقتل 15 وإصابة مثلهم حتى الآن.

وأكد مفتي الجمهورية - في بيان له - أن هؤلاء الفجرة لم يراعوا حرمة بيوت الله وسعوا في خرابها، كما أنهم سفكوا دماء الأبرياء من المسلمين فأصبحوا ملعونين خزايا في الدنيا والآخرة، لقوله تعالى: {وَمَنْ أظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى في خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَائِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْي وَلَهُمْ في الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ.

وأضاف فضيلته أن الإرهاب الأسود يثبت كل يوم أن المتطرفين لا هم لهم إلا الإفساد في الأرض وإزهاق الأرواح والصد عن سبيل الله، والعجيب أنهم يدعون زورًا أنهم يريدون إعلاء كلمة الله وتطبيق شرعه.

Sponsored Links

وقدم مفتي الجمهورية خالص تعازيه لأسر الضحايا داعيًا الله أن يتقبلهم في الصالحين، متمنيًا أن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.

------------------------
الخبر : تقارير مباشرة .. مفتي الجمهورية يدين العملية الإرهابية على مسجد السلطان أحمد باسطنبول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق