الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

إلغاء دعوة طلاب إعلام القاهرة لصلاة الظهر أمام الكلية بعد تدخل الإدارة

Sponsored Links
ألغى عدد من الطلاب بكلية الإعلام جامعة القاهرة، دعوة صلاة الظهر، اليوم الثلاثاء، أمام الكلية، احتجاجا على غلق زوايا الصلاة بالجامعة، وعدم فتح المسجد الجديد أمام الطلاب للصلاة على حد قولهم، مرجعين قرار الإلغاء لتعرضهم لضغوط من جانب إدارة الكلية.

وقالت نورهان فتحى، من منظمى الوقفة الرمزية لـ"اليوم السابع"، إن إدارة الكلية بعثت تهديدات لمنظمى الوقفة، من أجل إلغائها، وهو ما تم خوفا من تأثير ذلك على مستقبل الطلاب - حسب تصريحاتها.

وأعرب عدد من طلاب الكلية عن غضبهم من الضغوط التى فرضتها الكلية على منظمى الوقفة، مؤكدين على تنظيمها فى وقت لاحق، فيما هاجم بعض الطلاب منظمى الوقفة متهمين إياهم بالتخاذل وعدم المسئولية.

Sponsored Links

وكان عدد من طلاب كلية إعلام جامعة القاهرة، قد أعلنوا مساء أمس تنظيم وقفة رمزية تضمن صلاة الظهر، اليوم الثلاثاء، أمام كلية الإعلام، احتجاجا على غلق زوايا الصلاة بالحرم الجامعى.

أغلقت جامعة القاهرة جميع الزوايا بالحرم الجامعى بعد افتتاح المسجد الكبير بالجامعة الجمعة الماضى، منعا لاستغلال الزوايا فى استقطاب الشباب لجماعات تكفيرية وأعمال تخريب داخل الجامعة.

------------------------
الخبر : إلغاء دعوة طلاب إعلام القاهرة لصلاة الظهر أمام الكلية بعد تدخل الإدارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى