الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

حركة شباب مصر بالخارج تدشن مبادرة "زوروا مصر - سياحة بلدنا"

Sponsored Links
أعلنت حركة شباب مصر بالخارج عن تدشين مبادرة (زوروا مصر - سياحة بلدنا) والتى ستنطلق بأرض الأمان والسلام مصر وفى مدينة السلام شرم الشيخ أيام 23-24-25 من شهر ديسمبرالمقبل، مشيرة إلى أنها قامت بالتنسيق مع معظم الجاليات والاتحادات والحركات والجمعيات فى أوروبا ووجدت قبولا بهذه المبادرة.

وأضافت حركة شباب مصر بالخارج فى بيان لها اليوم، أن المشاركين فى التنظيم الدكتور حسن موسى رئيس المكتب التنفيذى للاتحاد العام للمصريين بالخارج ورئيس اتحاد تحيا مصر الدولى وكذلك صالح فرهود رئيس الجالية المصرية بفرنسا وعفاف على رئيس الجالية المصرية بأيرلندا الشمالية.

كما يشارك أيضا فى المبادرة الدكتور وائل عبد القادر وأحمد الصوان، تحالف من أجل مصر بإيطاليا وأحمد سليمان وأحمد الشرقاوى من الاتحاد العام للمصريين بالنمسا وبهجت العبيدى والمهندس حسام بازينة من الاتحاد العام للمصريين بليوبن والدكتور هشام فريد رئيس مؤسسة مصر فى قلبنا هولندا، والدكتور حسن الجراحى الأمين العام للاتحاد العام للمصريين بالسعودية وسليمان على أمين عام جمعية الأخوة المصرية العربية العالمية بجنيف -سويسرا ونهلة سليم ألمانيا وسارة أسامة رئيس الجالية المصرية بكريما إيطاليا.

Sponsored Links

وأكد أحمد سمير رئيس حركة شباب مصر بالخارج أن هذه المبادرة تأتى انطلاقا من الدور الوطنى الذى يشعر به أبناء مصر بالخارج تجاه الوطن فى الظروف التى تمر بها الدولة؛ من تحديات كبيرة تتطلب تكاتف جميع الجهود من أبناء مصر المخلصين ودعما للسياحة المصرية.

وتابع البيان، أن غرض المبادرة الشعبية هو التأكيد على أن مصر بلد أمن وأمان ترحب بكل الزائرين من كل أقطار الدنيا وقادرة على توفير كل سبل الراحة والأمان والاستمتاع بالمزارات السياحية التى لا يوجد لها نظير فى العالم، كذلك تشجيعا للسياحة الداخلية.


------------------------
الخبر : حركة شباب مصر بالخارج تدشن مبادرة "زوروا مصر - سياحة بلدنا" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى