الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

هاشتاج "نصيحتك لمدمن المخدرات" يقدم إرشادات للتعافى من الإدمان

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
"قرب من الله، تخلص من الوهم، الحق غير حياتك قبل فوات الأوان "، أبرز النصائح التى وجهها النشطاء لمدمنى المخدرات على تويتر، وقد دشنوا هاشتاج بعنوان " نصيحتك لمدمن المخدرات" وبدأ الرواد التغريد بقوة على الهاشتاج ليتصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً فى الترند المصرى بما يقرب من 24 آلاف تغريدة وفقاً لموقع الإحصائيات Topsy.
وجه أحد النشطاء نصيحة لمدمنى المخدرات، قائلا " اعتمادك على المخدرات مش هيحل مشاكل حياتك قرب من ناس بتحبهم وابنى حياة طبيعية".

وغرد الناشط محمد كريم عبر الهاشتاج، قائلا" تعتبر المخدرات كمهدئ اسمه الوهم، يبعدك عن كل ماهو جميل ومفيد فى الحياة والجرعة الزائدة منه تبعدك عن الحياة كلها، فكر مليون مرة قبل دخول عالم المخدرات "
ودعا عدد من النشطاء بشفاء كل مدمنى المخدرات، قائلين " مدمن المخدرات الله يشفيه، وربنا يشفى كل واحد مُبتلى بالمرض يارب".

وطالب أحد الناشط بالتفكير قبل الإدمان، مغردا " أنا بنصح اللى مش مدمن اياك والفضول لأنه يؤدى للإدمان والحق غير حياتك قبل فوات الاوان".

Sponsored Links

وتابع ناشط آخر، هتبتدى معاك بهزار ولا يوجد حاجة تسطير عليك، وينتهى المطاف بعدم الاستغناء عن الإدمان".

وقال الناشط كريم محمد، على كل شاب فكر فى الإدمان عليه أن يتذكر والديه و يتخيل رد فعلهم بعد معرفة الأمر، مغرداً " لكل من يفكر فى طريق الخطأ تذكّر والديك و تخيّل ردة فعلهم " .

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : هاشتاج "نصيحتك لمدمن المخدرات" يقدم إرشادات للتعافى من الإدمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى