الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير الخارجية البريطانى: عمليات إعادة السياح من شرم الشيخ تسير بسلاسة

Sponsored Links
قال وزير الخارجية البريطانى فيليب هاموند، اليوم الثلاثاء إن السياح البريطانيين فى شرم الشيخ سيعودون الى المملكة المتحدة بنهاية الأسبوع الحالي، مشيرا إلى أن عمليات إعادة السياح تسير "بسلاسة".

وعاد نحو 2301 سائح إلى المملكة المتحدة يوم أمس الإثنين على متن 11 رحلة من شرم الشيخ.

ونقلت صحيفة "ذى تايمز" البريطانية اليوم الثلاثاء عن وزير الخارجية فى مؤتمر صحفى فى واشنطن إن حكومته أصرت على "بعض الإجراءات الأمنية الكبيرة الإضافية لضمان سلامة الركاب". وأضاف "لقد تسبب هذا فى بعض التأخير ونوع من عمليات الدعم لمطار صغير جدا يعمل تقريبا بأقصى طاقته".

Sponsored Links

وقال هاموند "لقد كان هناك المزيد من الرحلات الجوية الروسية المغادرة أكثر من المملكة المتحدة ، روسيا تمتلك عددا من السياح فى شرم الشيخ أكبر من المملكة المتحدة."

وأضاف "بحلول نهاية هذا الأسبوع، نتوقع إنجاز الأعمال المتراكمة. وبالتالى فانه فى ظل الظروف الراهنة، فان عملية إعادة السائحين تسير بسلاسة".

وحذر هاموند من أنه يجب إعادة النظر فى إجراءات الأمن فى المطارات فى جميع أنحاء العالم إذا أثبتت التحقيقات أن حادث تحطم الطائرة الروسية فى سيناء سببها قنبلة زرعها تنظيم داعش.

------------------------
الخبر : وزير الخارجية البريطانى: عمليات إعادة السياح من شرم الشيخ تسير بسلاسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى