الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالفيديو..سامح حفنى: "مصر للطيران تحولت لشركة عائلية والبلد تتعرض لمؤامرة"

Sponsored Links
أكد سامح حفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران السابق، أن شركة مصر للطيران تحولت إلى شركة عائلية، مضيفا: "دلوقتى كل واحد معين ابن خالته وابن عمه بقت شركة عائلية، أنا لما كنت بفصل موظف كنت بلاقى ناس مكشرة فى وشى أعرف أنى فصلت حد قريبهم" .

وأضاف حفنى، بكلمته خلال ندوة "السياحة حلول ومقترحات"، التى نظمتها كلية الاقتصاد والعلوم السياسة جامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، أن حادثة الطائرة الروسية شأن سياسي، مؤكدا أن مصر تتعرض لمؤامرة من قبل الولايات المتحدة الامريكية وإنجلترا لتشويه السياحة فى مصر لأغراض سياسية دنيئة، على حد قوله .

وأشار رئيس مصر للطيران السابق، إلى أن سقوط الطائرة الروسية كان مفيد لأمريكا وإنجلترا كثيرا، وهو الأمر الذى تم استخدامه إعلاميا وسياسيا بطريقة سيئة للضغط على مصر، قائلا: "مصر تعاملت مع الحادثة وكأنها حادثة أتوبيس نقل عام وتفتقد مصر لجهاز إدارة الأزمات فى الفترة الحالية" .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو..سامح حفنى: "مصر للطيران تحولت لشركة عائلية والبلد تتعرض لمؤامرة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى