الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

أحمد موسى معلقا على الحشرات بمستشفى بهتيم العام: لا تليق بــ"الكلاب"

Sponsored Links
عرض الإعلامى أحمد موسى فيديو يوضح وجود كميات هائلة من الحشرات والذباب على أسرة مستشفى بهتيم العام وأرضيتها، قائلاً:" لو فيه مكان للحيوانات هيكون أنضف من كدا.. المستشفى لا تليق بالكلاب مش بالآدميين.. وفيه ناس بتربى كلاب فى الفنادق"، لافتاً إلى أن أحد المواطنين الذى كان يعالج نجله بهذه المستشفى هو من صور هذا الفيديو وأرسله للبرنامج بعد تحريره محضر بالواقعة".

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن هذه مستشفى حكومى تابعة لوزارة الصحة ويوجد بها مرضى يعالجون على الرغم من سوء وتدنى مستوى النظافة بها، وتابع:" هذا فيديو الطامة الكبرى".

من جانبه قال وليد محمود، والد الطفل ومصور الفيديو، إنه يمتلك فيديوهات أخرى أكثر بشاعة عن مستوى النظافة داخل المستشفى والتى قام بتصويرها خلال علاج نجله، وتابع:" المستشفى فيها نمل وحشرات بشكل ضخم على السراير والواقعة دى كانت مساء أمس عندما توجهت أنا وزوجتى إلى مستشفى بهتيم وتفاجئت بهذا الإهمال الشديد".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أحمد موسى معلقا على الحشرات بمستشفى بهتيم العام: لا تليق بــ"الكلاب" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى