الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة المهندسين بالأسكندرية تطالب الرئيس بالتدخل لحماية نادى سابا باشا

Sponsored Links
طالبت المهندسة سمر شلبى رئيسة النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة الإسكندرية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتدخل لحماية حق مهندسى مصر فى أرض سابا باشا، بعد تكرار محاولات اعتداء نادى قضاة مجلس الدولة على الأرض المخصصة له.

وقالت سمر، فى بيان لها،:" فى تلك المرحلة الحرجة التى تمر بها مصرنا الحبيبة على كافة الأصعدة، داخليا و خارجيا والتى تستلزم وقوفنا صفا واحدا أمام كل من تسول له نفسه النيل من وطننا الغالى والتى لاتحتمل أية فرصة لفتنة أو لإستغلال لسلطة أو نفوذ وبلا شعور بأدنى مسئولية تجاه تلك الحقيقة الجلية، وبدون وجه حق كنتيجة لمؤامرة إخوانية إغتصب من خلالها نادى قضاة مجلس الدولة حق من الحقوق التاريخية لمهندسى مصر فى أرض ناديهم سابا باشا".

وأضافت:"والآن وفى هذا التوقيت الحرج وبدلا من تحملهم المسئولية يعمدون إلى استثارة جموع المهندسين بالاستيلاء على ناديهم، لذا نلوذ بالرئيس لوقف الإعتداء على حقوق المهندسين".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نقابة المهندسين بالأسكندرية تطالب الرئيس بالتدخل لحماية نادى سابا باشا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى