الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نموذج الاتحاد الأوروبى يفتح باب التقدم بعين شمس لتنمية وعى الطلبة سياسيا

Sponsored Links
فتح نموذج محاكاة الاتحاد الأوروبى بجامعة عين شمس باب التقدم والانضمام لجلسات المحاكاة باللجنة الأكاديمية التى تتكون من 4 مجالس "الأورومتوسطى، والبرلمان الأوروبى، المحكمة الأوروبية، وبنك الاستثمار الأوروبى" ويعقدون بثلاث لغات "العربية، الانجليزية، الفرنسية" هذا الأسبوع.

يناقش مجلس "الأورومتوسطى" انتهاكات حقوق الإنسان فى منطقة حوض البحر المتوسط ويسلط الضوء على مصير اللاجئين الفارين إلى أوروبا ويناقش أثر الاحتلال والحرب على الشعوب، كما يناقش مجلس "بنك الاستثمار الأوروبى" القضايا الاقتصادية.

ويقوم الطلاب بمحاكاة "المحكمة الأوروبية" التى تختص بنشر قواعد حقوق الإنسان، و"البرلمان الأوروبى" الذى يتحدث عن النزعة الاستقلالية للشعوب ودور الاتحاد الأوروبى الخارجى فى التصدى للجماعات الإرهابية.

Sponsored Links

ويستمر التقدم للانضمام للنموذج حتى الأسبوع المقبل، من خلال زيارة مقر النموذج بحرم الجامعة، كما يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية على الـ"فيسبوك".https://www.facebook.com/MEU.ASU

------------------------
الخبر : نموذج الاتحاد الأوروبى يفتح باب التقدم بعين شمس لتنمية وعى الطلبة سياسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى