الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الجالية المصرية بالسعودية تدشن حملة المليون زائر إلى شرم الشيخ

Sponsored Links
تطلق الجالية المصرية بالسعودية اليوم الأربعاء حملة المليون زائر إلى شرم الشيخ، تحت رعاية السفير عادل الألفى القنصل العام بالمملكة العربية السعودية الاتحاد العام للمصريين فى الخارج بالسعودية، برئاسة الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية وبالتعاون مع شركة مصر للطيران ممثلة فى مديرها أحمد شاهين.

ومن المقرر أن يعقد مساء اليوم المؤتمر الصحفى لتدشين حملة المليون زائر إلى شرم الشيخ، بمشاركة نخبة من أبناء الجالية المصرية فى السعودية والشخصيات العامة ووسائل الإعلام وبعض رجال الأعمال السعوديين.

وتتضمن الحملة برامج سياحية متنوعة ومختلفة لتلبى مطالب كافة المستويات والعائلات السعودية والمصرية لتحفيزهم على زيارة مصر وشرم الشيخ.

Sponsored Links

ويتم التنسيق مع كافة رؤساء الجاليات على مستوى العالم وشركة مصر للطيران فى مكاتبها المختلفة لتقديم البرامج المتنوعة لتلبية كافة المطالَب للمصريين والزائرين الراغبين فى زيارة مصر .

وتعد الجاليات المصرية فى الخارج - بعد الهجمة الشرسة على مصر - حملة لتحويل بعض المتطلبات للقرى المتضررة من السيول، وجار دراسة المساعدات المطلوبة الأنسب سواء عينيا أو ماديا.

وأكدوا وقوفهم خلف الدولة المصرية ودعمهم الجيش والشرطة ووقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى .

------------------------
الخبر : الجالية المصرية بالسعودية تدشن حملة المليون زائر إلى شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى