الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ الجيزة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
بدأت محافظة الجيزة وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنفيذ عدة دورات تدريبية للعاملين بديوان عام المحافظة، لرفع كفاءتهم الوظيفية، من خلال استخدام أحدث وسائل وتقنيات تكنولوجيا المعلومات فى التواصل والفاعل مع المواطنين .

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة فى بيان اليوم، إن الدورات تأتى تفعيلاً للبروتوكول الذى وقعته المحافظة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير أداء العاملين فى المحليات، مضيفاً أن الدورات تتم تحت شعار "تدريب، تطوير، تنمية"، وتشمل سلسلة من الدورات التدريبية للعاملين بالجهاز الحكومى بالمحافظة، بحيث يتلقى المتدرب الدورات اللازمة للعمل والترقى واجتياز الاختبارات والحصول على الشهادات وتنميه مهاراتهم الوظيفية.

وأضاف العادلى، أنه تم توفير عدد 73 حزمة من البرامج المتخصصة، وتوفير مدربين متخصصين لجميع الدورات، مشيراً إلى أن الدورات تتنوع ما بين تنمية المهارات الأساسية والشخصية، وعددها 11 دورة ودورات تدريبية متخصصة ومتقدمة فى تكنولوجيا المعلومات وعددها 31 دورة ودورات تدريبية فى التنمية البشرية والإدارية وعددها 31 دورة.

Sponsored Links

وأكد محافظ الجيزة، أن الدورات ستكون أحد المعايير لقياس كفاءة القيادة المحلية، أيًا كان موقعها ولتسترشد بنتائجه القيادة التنفيذية فى تحديد مدى صلاحية القيادة المحلية فى الاستمرار فى العمل فى نفس الموقع، مطالباً العاملين بتسجيل رغباتهم فى الحصول على الدورات التدريبية، وتنمية مهارتهم لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وقال العادلى، إن الاتفاقية من شأنها توفير الوقت والجهد فى أداء الخدمات، وتقليل التدخل البشرى وبناء جيل جديد يقوم على العلم والمعرفة والتكنولوجيا والقدرة المعلوماتية، التى تؤدى إلى سرعة اتخاذ القرار على كل المستويات، لافتاً إلى أن مجالات العمل تشمل استحداث نظام لإدارة الشكاوى ومواقع التواصل الاجتماعى وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة، بالإبلاغ عن المخالفات والتجاوزات وقياس مؤشرات الأداء للمشروعات والوحدات الإدارية، ونظم إدارة المستشفيات والعيادات وإدارة المدارس والتعليم الإلكترونى وإعداد برامج لشئون العاملين وإدارة الإعلانات والأصول.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى