الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ القاهرة: محاضر ضد المرشحين بوسط البلد بسبب تشويه الشوارع بالدعاية

Sponsored Links
أكد الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، بأهمية الحفاظ على ما يتم تطويره فى القاهرة من مناطق تراثية بحى السيدة زينب والخليفة ووسط القاهرة ومنطقة وسط البلد القاهرة الخديوية وكورنيش النيل وكبرى 6 أكتوبر و15 مايو والأحياء الدبلوماسية، حيث بذلت المحافظة جهدا ووقتا وأموال كثيرة لإعادة القاهرة لعصرها الذهبى، فكل ما يتم تطويره هو ملك لمواطنى القاهرة ويجب الحفاظ عليه.

وطالب "السعيد"، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، رؤساء الأحياء ورؤساء أفرع النظافة بتحرير محاضر تلوث بيئى ضد كل مرشح فى انتخابات مجلس النواب يخالف التعليمات بتشويه ما تم تطويره بإلصاق الدعاية الانتخابية عليها والمتابعة الميدانية اليومية، لمنع المخالفات الإعلانية قبل وقوعها ورفع المخالفة وتطبيق القانون على المرشح المخالف الذى يسىء للمواطن قبل أن يسىء لما تم تطويره، حيث يقدم للمواطن الإعلان الدعائى بشكل عشوائى وبطريقة خاطئة، مما تؤدى إلى تشويه المبانى والكبارى والمدارس والمساجد والكنائس والمبانى التراثية بإلصاق الدعاية عليها.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء على عدم السماح بوجود بأى إشغالات بالقرب من المراكز الانتخابية والتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة وشركات النظافة برفع أى مخلفات أولا بأول، وكذلك رفع كفاءة دورات المياه بالمقرات وتوفير مصادر المياه والكهرباء وتجهيز أماكن لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

Sponsored Links

وأكد "السعيد" أن دور المحافظة يقتصر فقط على تجهيز وإعداد المقرات الانتخابية، حيث تقف من كل المرشحين موقف الحياد التام، مشدداً على رؤساء الأحياء بالتعامل مع المرشحين على نفس الدرجة باعتبارهم مواطنين متساوين فى الحقوق.

------------------------
الخبر : محافظ القاهرة: محاضر ضد المرشحين بوسط البلد بسبب تشويه الشوارع بالدعاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى