الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"السياحة" تمد مهلة المسابقة البحثية لتنمية محور قناة السويس لـ20 نوفمبر

Sponsored Links
قرر رئيس قطاع التخطيط والبحوث والتدريب بوزارة السياحة محفوظ على، مد مهلة تقديم ملخص الأبحاث المسابقة البحثية للرؤية المستقبلية لتنمية محور قناة السويس وتسويق المنتج السياحى، لـ20 نوفمبر الجارى، نظراً لتعرض عدد من المحافظات للسيول.

وأكد محفوظ على، حرص وزارة السياحة تجاه تشجيع ونشر الأبحاث العلمية البناءة لتعظيم الاستفادة منها فى تحقيق التنمية الشاملة لكافة المجالات السياحية المدعمة للكيان الاقتصادى المصرى، مشيرا إلى أن هشام زعزوع، وزير السياحة، أصدر توجيهاته فى تبنى كافة الأبحاث العلمية ذات الرؤى المستقبلية، والتى تطرح أنماطاً سياحية مستحدثة من شأنها أن تسهم فى الارتقاء بصناعة السياحة المصرية.

وقال على: المسابقة البحثية تتضمن عددا من الموضوعات حول الرؤية المستقبلية لتنمية محور قناة السويس سياحياً إلى جانب النشاطات الاقتصادية الأخرى، وكيفية تطوير وتعظيم الاستفادة من المهرجانات كأداة تسويقية للمنتج السياحى مع دراسة مقارنة لإحدى الدول الرائدة فى هذا المجال.

Sponsored Links

كما تشمل المسابقة البحثية، كيفية تطوير الحدائق والمتنزهات والميادين كنمط سياحى جديد مع دراسة مقارنة لإحدى الدول الرائدة فى هذا المجال، كيفية الترويج للمتاحف المصرية كمنتج سياحى فريد، وكيفية تطوير سياحة الكهوف كمنتج سياحى جديد مع دراسة مقارنة، وكيفية تنمية الينابيع والعيون مع دراسة مقارنة لمنطقة عيون موسى سياحياً، وكيفية تطوير وتسويق الموانئ والبحيرات المصرية سياحياً.

------------------------
الخبر : "السياحة" تمد مهلة المسابقة البحثية لتنمية محور قناة السويس لـ20 نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى