الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

شركات المحمول فى مرمى نيران تويتر.. نشطاء يشكون الخدمة وارتفاع الأسعار

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
بدون سابق إنذار شن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر هجوماً حاداً على شركات المحمول الثلاثة فى مصر اليوم الأربعاء، وعدد من الشركات الفاعلة بعدد من الدول العربية وعلى رأسها السعودية.

"كلمة لشركات الاتصالات" اسم هاشتاج جديد دشنه رواد موقع التدوين المصغر اليوم الأربعاء ، رصدوا فيه أبرز المشاكل التى تواجه مستخدمى وعملاء هذه الشركات، وبدأ الرواد التغريد بقوة عبر الهاشتاج ليحتل الصدارة بين الهاشتاجات الأكثر تداولاً بين رواد الموقع فى الترند المصرى.

وغلب على التعليقات رفضهم وانتقادهم لسوء الخدمة المقدمة من قبل الشركات، فكثيرون لفتوا الانتباه لسوء خدمة الإنترنت وبطء السرعة مقابل ارتفاع كبير فى أسعارها، فالنشطاء اعتبروا أن الخدمة لا تستحق المقابل المدفوع بها.

Sponsored Links

وقال أحد المغردين "خدمتكم سيئة جدااااا ولازم يسرحوكم كلكم....اتقوا ربنا"، وغرد آخر فى تدوينة لا تخلو من روح الدعابة قائلاً " ارحموا أمنا من السرقة، ويا ريت كمان تبطلوا تبعتوا رسايل بتاعة أنت من كبار العملاء ولا أنت محظوظ كفاية بقى".

أحد رواد تويتر علق مازحا "جربوا تقفلوا الشركات دى وتفتحوها تانى يمكن نظامكم ده يتعدل" ، وآخر وجه رسالة للشركات مفادها أن يتمنى أن يحتفظ بالرصيد لفترة طويلة قائلاً "نفسى أتهنى بالرصيد يوم كفاية سرقة والنبى"، وآخر شارك فى الهاشتاج قائلاً "مش محتاجين كلمة دول محتاجين قصايد".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : شركات المحمول فى مرمى نيران تويتر.. نشطاء يشكون الخدمة وارتفاع الأسعار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى