الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالفيديو.. خيرى رمضان: أخشى أن يشكونى للشعب

Sponsored Links
علق الإعلامى خيرى رمضان، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن شكوته الإعلام للشعب: "خايف للريس يشتكينى للشعب فعلا.. أنا مش بقولها مزحة"، موضحاً أن تحذير الرئيس أصابه بحالة من الارتباك، ليس خوفاً من الرئيس- ليس طبيعى أن أخاف من أى مسئول وهو المسئول الأكبر وأحب الرئيس وأختلف معه أحياناً وهذا حقى- ولكن خوفاً من الشعب.

وأوضح رمضان خلال تقديمه برنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، أن الإعلام يعمل فى ظروف صعبة ومستهدف من كل الاتجاهات ومن الداخل والخارج، لافتاً إلى أن ضرب الإعلام المصرى يصب فى صالح إعلام آخر سلبى وليس فى صالح البلد.

وأكد رمضان،:"حتما هناك أخطاء ومشكلات، ويجب أن يكون هناك قوانين منظمة، وغياب القانون يجعل كل شخص يفعل ما يراه، ونحتاج ضوابط قانونية، لأننا فى حالة فراغ، مشيراً إلى أن هناك صعوبة فى الحصول على معلومات"، مطالباً بتوفير معلومات ليخدم الإعلام الشعب، متابعاً :"إذا الشعب زعل مننا ميبقاش فى لزمة لوجودنا.. إحنا سلاح ونعمل فى صالح الوطن ويجب أن توفر المناخات الجيدة للعمل".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو.. خيرى رمضان: أخشى أن يشكونى الرئيس السيسى للشعب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا