الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ الجيزة: لجان مشتركة مع "الكهرباء" للتأكد من سلامة أعمدة الإنارة

Sponsored Links
أكد الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، أهمية مواجهة الإشغالات ومخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة أولا بأول، مشيرا إلى أنه لا يجوز إطلاقا لمسئول كبير كان أو صغير انتظار المخالفين، حتى ينتهوا من استكمال المبانى المخالفة ثم يحررون لهم محاضر بعد ذلك.

وقال محافظ الجيزة خلال بيان اليوم، إن المحافظة نجحت خلال الفترة الماضية فى الكشف السريع والفورى لحالات بناء مخالف، فور بدء الأعمال المخالفة، لافتًا إلى ضرورة تطبيق القانون على الجميع، وكذلك تشديد الرقابة على الأراضى الزراعية وتفعيل عمل اللجنة الثلاثية، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالنظافة ورفع التراكمات أولاً بأول، وأنه سيتعامل بمبدأ الثواب والعقاب، ومنح مكافآت لمن يحقق أعلى نسبة فى إنجاز المشروعات المنفذة.

وأكد العادلى أنه سيتم تشكيل لجان من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالمحافظة وممثلين عن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء للمرور اليومى على كافة المناطق بالمحافظة، ورصد أى وقائع إهمال أو تقصير وتحويل المسئول عنها إلى التحقيق، موضحًا أن اللجان ستتم بالتعاون مع شركة الكهرباء.

Sponsored Links

وحذر الدكتور خالد زكريا العادلى رؤساء الأحياء والمدن من ترك أعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة بدون غطاء وترك أسلاك الكهرباء عارية مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة: لجان مشتركة مع "الكهرباء" للتأكد من سلامة أعمدة الإنارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى