الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير التعليم يشدد على سرعة إعلان نتيجة تظلمات الـ"30 ألف معلم"

Sponsored Links
شدد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، على سرعة الانتهاء من فحص تظلمات المعلمين المتقدمين بمسابقة الـ30 ألف معلم وإعلان نتيجتها .

وقالت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها، إن الوزير أحال جميع المسئولين عن الوقائع التى حدثت بمدارس الملك الكامل الثانوية بالمنصورة، والتى نشب بها خلاف بين عدد من الطلاب تطور إلى مشاجرة استخدمت بها الأسلحة، ومدرسة أم المصريين الثانوية التجارية بالإسكندرية، والتى تم القبض فيها على حارس المدرسة لإدارته شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل المدرسة، ومدرسة بنات فيديمين الابتدائية بالفيوم والتى قام فيها بعض التلاميذ بمحاولة شنق زميلا لهم بالحبال تقليدا لما يحدث ببعض الأفلام.

ووجه الوزير خلال اجتماعه بقيادات الوزارة على سرعة انتهاء التحقيقات التى تجرى بشأن هذه المخالفات حتى يتم اتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة حيال المقصرين، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة مع المحافظات لإصلاح أجهزة التابلت المسلمة لطلاب بعض المدارس من أجل نجاح العملية التعليمية بها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التعليم يشدد على سرعة إعلان نتيجة تظلمات الـ"30 ألف معلم" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى