الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

تظاهر أولياء أمور مدرسة المتفوقين بالإسماعيلية أمام التعليم لعدم وجود مدرسين

Sponsored Links
تجمع العشرات من أولياء أمور مدرسة المتوفين بمحافظة الإسماعيلية، أمام قصر وزارة التربية والتعليم، اعتراضا على سوء الوضع داخل المدرسة.

وقال هشام الزرقانى، أحد أولياء الأمور إن المدرسة تحتوى على 152 طالبا وطالبة، موضحا أن المدرسة مؤقتة داخل المجمع التعلمى بالإسماعيلية، ولم يتم تسكين الطلاب على المبنى الأصلى للمدرسة حتى الآن رغم مرور شهرين من الفصل الدراسى الأول.

وكشف هشام الزرقانى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن المدرسة لا يوجد فيها معامل وأجهزة الكمبيوتر وشبكة الإنترنت، إضافة إلى عدم وجود طبيب مقيم داخل المدرسة ونقص فى أعضاء هيئة التدريس، وعدم جاهزية السكن المتفق عليه.

Sponsored Links

وتقدم أولياء الأمور بشكوى عاجلة إلى الدكتور الهلالى الشربينى لإنقاذ المدرسة من الإهمال، وتردى المستوى التعليمى فيها.

ومن جانبه قال ولى أمر الطالب ساهر حسام "إن المدرسة لا يوجد فيها مدرسون على الإطلاق"، قائلا: أولادنا قاعدين بيكلوا وبس والطلبة بيشرحوا لبعض داخل المدرسة، مؤكدا أنهم توجهوا إلى الوزارة عدة مرات ولم يتم الاستجابة لمطالبهم على حد قوله.

------------------------
الخبر : تظاهر أولياء أمور مدرسة المتفوقين بالإسماعيلية أمام التعليم لعدم وجود مدرسين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى