الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الأزهر يطالب بإطلاق حملة لتنشيط السياحة ودعم الأنشطة الطلابية بين الجامعات

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
بحث الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر والدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، دعم التعاون بين الأزهر الشريف ومحافظة دمياط من خلال مشاركة وعاظ الأزهر فى الندوات والمحاضرات الدينية بمراكز الشباب بالقرى والمراكز المختلفة.

وأكد وكيل الأزهر أن مصر تمر بمرحلة مهمة من تاريخها تحتاج إلى تضافر جهود جميع المؤسسات من أجل حماية الشباب المصرى.

وطرح وكيل الأزهر خلال اللقاء إطلاق حملة ترويجية للسياحة الداخلية بين المحافظات من خلال عقد لقاءات رياضية وفكرية وثقافية بين الجامعات والمدراس والمعاهد وعقد ندوات علمية ودينية على هامش هذه اللقاءات لدعم الولاء والانتماء للوطن.

Sponsored Links

من جانبه، أشاد محافظ دمياط بدور الأزهر الشريف وتصديه لمحاولات الاختطاف الفكرى للشباب، وهو ما ساهم كثيرا فى الحد من انتشار تلك الأفكار، مشيدا بمبادرة وكيل الأزهر للترويج للسياحة الداخلية من خلال عقد اللقاءات الرياضية والثقافية بين شباب الجامعات.

وقام محافظ دمياط خلال اللقاء بعرض لمشروع مدينة دمياط الجديدة للأثاث، حيث أشاد وكيل الأزهر بالمشروع، مشددًا على ضرورة التخطيط للمدى البعيد للأجيال القادمة، والتركيز على الإيجابيات والجهود التى تقوم بها الدولة فى الفترة الأخيرة.

وركز المحافظ على أهمية المتابعة اليومية للمشروعات التى يتم تنفيذها، ومعاقبة المقصرين فى كافة المشروعات؛ لأن مصر تحتاج اليوم إلى ثقافة العمل الجاد، واتفق وكيل الأزهر ومحافظ دمياط على أهمية دور الإعلام فى دفع مسيرة التنمية وعرض الحقائق كاملة دون مواربة، وغلق باب نشر الشائعات التى تضر بمصلحة الوطن.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : الأزهر يطالب بإطلاق حملة لتنشيط السياحة ودعم الأنشطة الطلابية بين الجامعات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى