الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"نصار"يعد بإقامة حفل لـ"الكينج" فى ملاعب جامعة القاهرة خلال التيرم الأول

Sponsored Links
دعا الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة الطلاب للاشتراك فى الموسم الثقافى للجامعة، مؤكدا ضرورة توعية الطلاب بالمشاركة واعدا بإقامة حفل للفنان محمد منير خلال الفصل الدراسى الأول فى ملاعب الجامعة لإخراج الطاقة الإيجابية.

وقدم نصار الشكر للجمعية العربية لدراسة أمراض السكر، واليمتابوليزم، ودعاها إلى عمل استبيانات عن الظروف الوراثية لمرض السكر، وكيف يمكن أن يصاب الأطفال به؟ وكيف يتعايش المريض مع المرض؟

جاء ذلك خلال افتتاح جابر نصار لاحتفالية الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر، واليمتابوليزم، بالجامعة اليوم بمناسبة اليوم العالمى للسكر الموافق 14 أكتوبر، حيث أكد أن الجامعة ترحب بإقامة مثل هذه الفعاليات، لأنها إذا لم تكن خادمة للمجتمع فلا معنى لها.

Sponsored Links

وأضاف "نصار" فى الاحتفالية - التى أقيمت بإشراف الدكتورة إيناس شلتوت رئيس الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر، واليمتابوليزم- أن المصريين يعيشون تحت ضغوط سياسية واقتصادية كبيرة يتعرضون بسببها للإصابة بمرض السكر الذى يسرق العمر والسعادة ويسرق حياة الإنسان، وبالتوعية بالوقاية منه يمكن أن نتجنب الإصابة به.

اليوم السابع -11 -2015

وأضح رئيس جامعة القاهرة أن الجمعية العربية تقوم بدور رائع جدا، حيث تقدم عملا نافعا للمجتمع يتعلق بصحة المجتمع، ونتعامل مع طلاب يمثلون الخريطة المصرية كلها، حيث لدينا طلاب من جميع المحافظات، ويأخذ الطالب المعلومة ويبلغها للناس فى قريته ومستعدين لدعم الجمعية ماديا ومعنويا، ونريد أن يكون بيننا وبين الجمعية فعاليات على مدار العام، للتوعية بمرض السكر مثل التوعية بأمراض الضغط والقلب، وسنوفر لها كل سبل النجاح وسنتواصل معها فى كل فصل دراسى، لأننا لابد أن نواجه مشكلة حقيقية فى الثقافة المصرية، لأن المصرى يخاف من التحليل كما يخاف الذهاب للطبيب.

اليوم السابع -11 -2015

وتابع "نصر" لابد أن نتعلم ثقافة الانفتاح حتى يتيسر لنا الوقاية، والعلاج والتوعية، ونشكر الجمعية العربية على هذا التفاعل، ونرجو أن يطلع الطلاب على هذه الأعمال، وندعو الطلبة أن يشاركوا فى الموسم الثقافى لتخفيف العبء عليهم.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف الحقيقة محتاجين أن نشعر ببعض ونشيل هموم بعض ونفرح مع بعض ونوفر الثقافة فى مواسم ثقافية، وكل أسبوع نأخذ 1800 طالب لمسرحيات أنتجتها الدولة للتعرف على الفن الراقى جدا.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : "نصار"يعد بإقامة حفل لـ"الكينج" فى ملاعب جامعة القاهرة خلال التيرم الأول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى