الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"الزراعة" تبحث إقامة مركز للحجر البيطرى بمنفذ "قسطل "على الحدود مع السودان

Sponsored Links
قال الدكتور سيد جاد المولى، رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة ، إنه يجرى بحث إقامة مركز للحجر البيطرى فى منفذ "قسطل أشكيت" على الحدود المصرية السودانية، الذى تم افتتاحه مؤخرا ويقع على بعد 45 كم من وادى حلفا السودانى، لتسهيل حركة التجارة بين مصر والسودان، أسوة بالنقاط الحدودية الأخرى فى أبوسنبل وشلاتين.

وأضاف جاد المولى، فى تصريحات صحفية، اليوم، الخميس، أن المؤسسات العاملة فى مجال الطب البيطرى فى مختلف المجالات البحثية والتعليمية والحقلية فى مصر تشكل منظومة واحدة تهدف إلى حماية صحة الإنسان والحيوان والنهوض بالثروة الحيوانية التى تمثل أهم مصادر الغذاء للإنسان، مشير إلى أن هيئة للخدمات البيطرية تبذل قصارى جهدها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجل توفير البيئة الصحية الملائمة للحيوان من خلال اتخاذ الإجراءات الوقائية والكشف المبكر عن الأوبئة ومقاومة الآفات والملوثات الكيمائية والبيئية وتوفير اللقاحات والأمصال.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الزراعة" تبحث إقامة مركز للحجر البيطرى بمنفذ "قسطل "على الحدود مع السودان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى