الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

التعليم تقرر فحص عدد من التخصصات المتظلمة من نتيجة الـ30 ألف وظيفة

Sponsored Links
قالت وزارة التربية والتعليم إنه سيتم فحص الملفات الخاصة بتظلمات المتقدمين فى مسابقة 30 ألف وظيفة لشغل وظائف معلم مساعد فى تخصصات معلم فصل، فى المديريات التى تقدموا إليها بأوراقهم، وذلك من خريجى كليات التربية وكليات التربية تعليم أساسى ابتدائى، وشعبة معلم فصل، كليات الآداب ودار العلوم ودبلوم عام فى التربية وكليات الألسن تخصص لغة عربية ودبلوم عام فى التربية ومعلم لغة انجليزية، من خريجى كلية التربية شعبة المواد الاجتماعية واللغة الانجليزية تعليم أساسى.

وأخصائى مساعد تكنولوجيا تعليم تطوير تكنولوجى من الحاصلين على مؤهل عال ودبلوم عام فى التربية بشرط الحصول على دورتين على الأقل فى الكمبيوتر من الدورات السابق الإعلان عنها أو الحاصلين على مؤهلات دراسية أعلى فى تكنولوجيا التعليم أو الحاسب الآلى ودبلوم خاص دبلوم مهنى وماجستير ودكتوراه ومعلم مساعد رياض أطفال من خريجى كلية الدراسات الإنسانية وتخصص دراسات طفولة دفعات 2004 حتى 2010، سيتم فحص الملفات الخاصة بهم بالمديريات التى تقدموا إليها بأوراقهم.

وأضافت الوزارة، فى بيان لها، على من لم يتقدم بأوراقه التوجه إلى مديرية التربية والتعليم التابع لها محل سكنه لتقديم أوراقه وفحصها خلال أسبوع من تاريخه، حتى يمكن تحديد من تنطبق عليهم الشروط وإعلان نتيجة التظلمات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : التعليم تقرر فحص عدد من التخصصات المتظلمة من نتيجة الـ30 ألف وظيفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى