الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الداخلية: مش كل مطلوب هيتم القبض عليه يتقال اختفى واتخطف

Sponsored Links
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات العامة، إن الوزارة وافقت على خروج "أيمن على موسى" الطالب بالجامعة البريطانية المسجون على ذمة قضية تظاهر بمدينة السادس من أكتوبر 15 سنة، والمودع بسجن وادى النطرون، لتلقى واجب العزاء فى وفاة والده، مؤكدا أنه بعد تلقى واجب العزاء عاد مرة أخرى إلى محبسه.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات العامة، خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح عبر برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" أن عريس إسكندرية مطلوب ضبطه وإحضاره بناء على قرار النيابة العامة لاتهامه بإطلاق النيران على نقطة شرطة العصافرة مؤكدا أنه من أحد العناصر الإخوانية واسمه الحركى "متولى"، وأن الوزارة تصدر البيانات فى حالة إثارة الواقعة على الرأى العام فقط وهناك العديد من المتهمين فى قضايا مطلوب ضبطهم وإخطارهم فى عدة قضايا.

وتابع: "مش كل مطلوب هيتم القبض عليه يتقال اختفى واتخطف، ولكننا عندما لاحظنا تصاعد الأمور، كان لابد من توضيح الواقعة، وإصدار بيان، وهناك العشرات من قرارات النيابة ويتم ضبط وإحضار المطلوبين، مش هنتكلم على كل حالة على حدة".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الداخلية: مش كل مطلوب هيتم القبض عليه يتقال اختفى واتخطف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى