الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"المهن الطبية": سنطالب رئيس الوزراء بزيادة قيمة بدل العدوى للنقابات الأربعة

Sponsored Links
أكد الدكتور سامى طه، نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، ونقيب الأطباء البيطريين، أنهم تقدموا باقتراح لإدراج بند مطالبة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بزيادة قيمة بدل العدوى، ضمن جدول أعمال مجلس اتحاد المهن الطبية المقرر عقده الأربعاء المقبل.

وأضاف طه، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاقتراح استند إلى وجود قرارات صدرت منذ فترة بأنه حال وجود قضايا تخص النقابات الأربعة "الأطباء البشريين، والصيادلة، والبيطريين، والأسنان"، يتم التحرك بشكل جاد ككتلة واحدة، مشيرا إلى أن قيمة بدل العدوى ثابتة لكل الأطباء باختلاف تخصصاتهم، حيث تصل أعلى قيمة له 30 جنيها فى الشهر، بواقع جنيه واحد فى اليوم.

وأشار نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، إلى أنه من غير المعقول أن يكون الطبيب الذى يعرض حياته لخطر العدوى أن يحصل على مقابل زهيد، فى حين حصول بعض الفئات الأخرى على مبالغ كبيرة رغم بعدها عن مخاطر العدوى.

Sponsored Links

يذكر أنه من المقرر أنه يتم نظر دعوى زيادة بدل عدوى أعضاء نقابة الأطباء، يوم 28 نوفمبر الجارى، والتى طالبت النقابة العامة للأطباء خلالها بزيادة قيمته من 19 جنيها إلى ألف جنيه، و3 آلاف جنيه بدل علاج.

------------------------
الخبر : "المهن الطبية": سنطالب رئيس الوزراء بزيادة قيمة بدل العدوى للنقابات الأربعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى