الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"رئيس القابضة لمصر للطيران": نعمل على النهوض بصناعة النقل الجوى بأفريقيا

Sponsored Links
أكد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران شريف فتحى، أن مصر للطيران وشركاتها التابعة لا تدخر جهدا من أجل النهوض بصناعة النقل الجوى فى القارة الأفريقية، لما يمثله السوق الأفريقى من أهمية كبرى، ومن هذا المنطلق فإن الشركة تعكف على التوسع وتعزيز تواجدها فى هذا السوق سواء من خلال تشغيل خطوط طيران جديدة إلى بعض الأسواق الأفريقية الواعدة أو بالتعاون مع شركات الطيران الأعضاء بـ"الأفرا" وهو ما نطمح بتعزيزه بما يحقق ويخدم المصالح المشتركة فيما بين الشركات.

جاء ذلك خلال مشاركة فى اجتماع "اللجنة التنفيذية لاتحاد شركات الطيران الأفريقية (الأفرا)"، الذى تم انتخابه فيه بالإجماع لمنصب نائب رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد وناقش الاجتماع سبل تطوير آليات العمل فى الاتحاد والمتمثلة فى تطوير لائحة النظام الأساسى بما فى ذلك شروط العضوية، حيث تم تشكيل لجنة تضم فى عضويتها مصر للطيران لبحث هذا الموضوع، كما عقد فتحى على هامش الاجتماع لقاءات مع عدد من رؤساء مجالس إدارات شركات الطيران الأفريقية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "رئيس القابضة لمصر للطيران": نعمل على النهوض بصناعة النقل الجوى بأفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى