الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"الصحفيين" تعلن انعقاد الجمعية العمومية لصندوق التكافل 15 نوفمبر

Sponsored Links
أعلنت نقابة الصحفيين انعقاد الجمعية العمومية لصندوق التكافل، ويعقبها إجراء الانتخابات لاختيار عضو واحد فقط من ضمن سبعة مرشحين تقدموا للعضوية، الأحد 15 نوفمبر الجارى.

وأضافت النقابة، فى بيان لها، أن ذلك يأتى إعمالاً لنص المواد من 22 إلى 28 من اللائحة، للاجتماع الأول، موضحة أنه إذا لم يكتمل النصاب القانونى يكون الانعقاد الثانى الساعة الثالثة عصراً نفس اليوم بحضور 10% من الأعضاء الذين لهم حق التصويت أو خمسين عضواً أيهما أقل، وأنه لا يسمح للأعضاء الذين لم تمض على عضويتهم (6) أشهر بالتصويت فى الانتخابات، تنفيذاً للائحة الصندوق المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأشارت النقابة إلى أنه سيتم ذلك بعد إغلاق باب الطعون والتنازلات وفقاً للإجراءات، لافتة إلى أن المرشحين هم أسامة عقبى الصحفى بجريدة العمال، وأيمن حبنة الصحفى بالأخبار المسائى وحسام الدين محمد الأخبار المسائى، وزهران جلال الكرامة، وعاطف مكرم المساء وعز الأطروش الميدان مسعد لطفى جعفر الأهرام.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الصحفيين" تعلن انعقاد الجمعية العمومية لصندوق التكافل 15 نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى