الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بريطانيا توقف رحلات إجلاء رعاياها من مصر الثلاثاء المقبل

Sponsored Links
أعلنت الحكومة البريطانية الجمعة، أن شركات الطيران البريطانية ستتوقف عن إجلاء البريطانيين الذين يقضون إجازاتهم فى منتجع شرم الشيخ، يوم الثلاثاء، مؤكدة أن أى شخص يتخلف عن ذلك الموعد سيضطر إلى العودة إلى البلاد "على مسئوليته الشخصية".

وذكرت الحكومة البريطانية فى بيان الجمعة، أن الخطوط الجوية البريطانية "طمأنتنا إلى أن لديها القدرة الكافية على إعادة جميع السياح البريطانيين إلى المملكة المتحدة بحلول الثلاثاء المقبل".

وأضافت أن "شركات الطيران البريطانية تقدر أنه بعد هذا التاريخ سيبقى فى المنتجع أقل من 200 مسافر"، موضحة أنه يجب على أى شخص يبقى فى مصر بعد ذلك التاريخ "إجراء ترتيبات بديلة بنفسه للعودة إلى بريطانيا".

Sponsored Links

وتابعت الحكومة البريطانية فى البيان: "قد ينطوى على السفر مع شركة طيران لا تطبق إجراءات الأمن البريطانية المشددة ومن بينها نقل أمتعة المسافرين على طائرات منفصلة، ونبلغ المسافرين أنهم يقومون بذلك على مسئولتيهم الشخصية".

ومن جهتها أعلنت خطوط "مونارك" البريطانية الجوية الجمعة، إلغاء جميع رحلاتها المقررة إلى شرم الشيخ حتى يوم 19 ديسمبر.

وتمت إعادة العديد من السياح البريطانيين جوا على رحلات خاصة قامت بها الخطوط الجوية البريطانية "بريتش ايرويز"، بعد حادث الطائرة الروسية.

هذا، ولم يصدر حتى الآن أى بيانات أو تصريحات عن لجنة التحقيق الرسمية المكلفة ببحث أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء توضح أسباب سقوط الطائرة المفاجئ بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ.

------------------------
الخبر : بريطانيا توقف رحلات إجلاء رعاياها من مصر الثلاثاء المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى