الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"المهندسين": سنرسل آراء الخبراء حول مقر العاصمة الإدارية الجديدة للإسكان

Sponsored Links
أكد المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، أن النقابة سترسل تقريرًا مفصلًا بآراء مجموعة من خبراء الهندسة، والخاصة بمقر إقامة العاصمة الإدارية الجديدة على طريق السويس، إلى وزارة الإسكان لدراسته، وذلك عقب انتهاء النقابة من عقد مجموعة من الندوات لطرح كافة الآراء المؤيدة منها والمعارضة بالإضافة إلى مجموعة من المقترحات لها.

وأوضح النبراوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن النقابة أجرت ندوة الأسبوع الماضى جمعت آراء مختلفة حول مقر العاصمة الإدارية لعرضها على الرأى العام.

وكان قد حذر المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، من الموقع الذى تم اختياره لإقامة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، مؤكدًا أنه لن يحقق الأهداف التى يسعى المجتمع إلى تحقيقها من هذا المشروع، مشددًا على ضرورة البحث عن مكان آخر أفضل، كطريق الصعيد فى المنطقة ما بين حلوان وبنى سويف، لأنها منطقة مسطحة وذات ظهير واسع يتيح لها النمو والتمدد فى المستقبل، بعكس منطقة طريق السويس المحصورة بين السويس والعين السخنة والذى يساهم فى فتح أفاق جديدة للتنمية فى منطقة تحتاج بشدة لها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "المهندسين": سنرسل آراء الخبراء حول مقر العاصمة الإدارية الجديدة للإسكان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى